الملتقى الطبي السوري: جامعة خاركوف الحكومية الأوكرانية - الملتقى الطبي السوري

Jump to content

الدورات الطبية على الانترنت من Sams خريف 2010
الصفحة 1 من 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

جامعة خاركوف الحكومية الأوكرانية Rate Topic: -----

#1 User is offline   أحمدوف 

• Newbie
  • Group: Members

Posted 16 August 2007 - 06:11 PM

السلام عليكم...
أنا طالب متخرج وحاب أدرس طب بشري، وبعد بحث عرفت عن جامعة خاركوف ومالها من عراقة في تدريس الطب وخصوصاً أن الطالب مخير بين الإنجلش والروسي...
والجامعة حكومية وتقع في منطقة خاركوف بالقرب من الحدود الروسية..
فأرجو من له المعرفة عن أحوال جامعات أوكرانيا أن يخبرنا عن هذه الجامعة ومدى اعترافها في أوروبا والعالم وقوتها...
0

#2 User is offline   spartacus 

• Advanced Member

Posted 19 August 2007 - 08:47 PM

أولاً أنصحك بعدم الدراسة في مثل تلك الجامعات حيث أن التوجه الآن هو لحصر دراسة الطب في سوريا خاصةً بعد اطلاق الكثير من الجامعات الخاصةالسورية
ثانياً الجامعات في تلك الدول الاشتراكية في جلها هي جامعات تجارية لن تتعلم منها شيئاً وخاصةً أوكرانيا
سوى الجنس والمخدرات وتجارة الألبسة
ثالثاً لم يعد الطب تلك المهنة التي تدر الكنوز والأموال
فإن كان توجهك مالياً فعليك بالصيدلة حيث لا زالت مهملةً من قبل شارع القوانين السوري حيث يختلط الحابل فيها بالنابل وأما ان كنت ما زلت مصراً على التعب ودخول خضم الدرب الصعب وليس لديك معدل يؤهلك فما عليك سوى دراسة الطب وفق المنهاج السوري والتمتع بجمال الطبيعة والنساء في اوكرانيا
0

#3 User is offline   ahmedsy 

• ahmed khutari

Posted 22 August 2007 - 01:13 PM

انااؤيدوبشده كلام الاخ spartacusانصحك اياك وان تذهب الى ذلك البلد لاعلم ولا اخلاق حتى الطبيعه هناك لاتدوم اكثر من 4شهور
وباقي السنه ثلج قارس
اخي جامعة خركوف
من اسمها
اناضيعت سنه في اكرانيا اياك ان تفكر في الذهاب اياك وارجوا ان تنصح كل من تعرفه بذلك ارجوك
في ملاحظه هامه اهم ايضا هنا ك يطلبوا من الطالب الذي درس البكالوريوس في بلد اخر ان يعادل الشهاده وتكون نتيجة المعادله ان يطلبوا منك اان ترجع عندهم تدرس البكالوريوس من سنه ثالثه والهدف الفلوس
اعرف طلاب من الاردن سوريا العراق ليبيا مصر اليمن حدث لهم ذلك
اضف الى ذلك مشاكل الامن ماتستطيعش تخرجى من بعد الساعه 8 وحيدا
مشاكل الايدز
التهابات الكبد
حتى الجرب
مشاكل البنات والخمره ارخص من الماء
صعوبة اللغه الميته
هم يتكلموا الاكرانيه في الشارع
حتى انهم بداوا يدخلوها في الدراسه
يعني ممكن تخرج من هناك مريض نفساني
وبشخصيه مخالفه لقيمنا العربيه
ارجوا من شباب المنتدى وحكوماتنا الجليله ان تمنع طلابها من الدراسه في هذا البلد وغيره من دول اوروبا الشرقيه ارجوا من كل شبابالمنتدى ان يحاربوا الجامعات الفاشله اللتي تنوي ان تدمر ابناءن ملاحظه اغلب من يديرون الجامعات هم يهود وانتم افهموا
0

#4 User is offline   qazwsxedc 

• Newbie

Posted 28 August 2007 - 11:40 AM

اخي توكل على الله ودعك مما قال وقيل
وقال فلان جامعة جيدة وقال فلان جامعة تجارية
0

#5 User is offline   spartacus 

• Advanced Member

Posted 28 August 2007 - 07:21 PM

أما أنا فأنصحك عدم التفكير حتى بها لأنها ستكون اضاعة لوقتك الثمين وهدر لطاقاتك المكبوتة ليأتيك يومٌ يكون العمر قد ضاع يا ولدي وتصطدم بجدران القوانين والأنظمة التي قد تمنعك حتى من دخول فحص التعديل
0

#6 User is offline   محبكم في الله 

• Newbie

Posted 29 August 2007 - 12:18 PM

السلام عليكم
انا طالب ادرس في اوكرانيا ولكن ليس في خاركوف ولا انصحك بالدراسة في هذا البلد لا لان الدراسة غير جيدة ولكن لما فيها من المفسدات وانصحك ان تبقى في بلدك
0

#7 User is offline   HAMOOZ 

• Newbie

Posted 14 October 2007 - 06:19 PM

انا طالب من اوكرانيا
اي استفسار انا جاهز
0

#8 User is offline   ahmadkhyat 

• Advanced Member

Posted 15 October 2007 - 12:36 AM

السلام عليكم

أخي الكريم لاتسمع لكل مايقال وأنا أقول لك مو كل اصابعك سوا

الناس كلها ونحن العرب بشكل خاص منتكلم عن أشياء نحن السبب فيها ومنرجع منحط السبب على الآخرين ومنقووول فلان عاطل والجامعة الفلانية عاطلة ليششششش ؟؟؟؟ ليش هالناس اللي عم تدرس وبتتعب عم تتخرج وبتفهم كليشي ؟

الجامعات الأوكرانية جامعات عريقة وجيدة ولاتشكو إلا من وجودنا فيها نحن العرب نعم نحن العرب من خرب سمعة الجامعات العريقة

والسبب ليس مستوى الجامعة التدريسي لا أبدا بس صاحبك أبو عرب بيكون بحاااااتتو موشايف أو عرفان شي اسمو أدب وأول :happy157:مابينزل لمطار أوكراينا بيسأل وين الديسكووو ؟ بيسأل كيف البنات هناك شو انواع المشروبات هناك

وللأسف مابعرف يسأل ولا حتى بدو يتعرف عالمسجد ووجود الناس الطينين وأصلا بيصير بيضحك عليهم وبيتمسخرهم وبقول عنهم متخلفين بيققلك جاي لهون مشان تدرس وتصلي روووح ياعمي شوف حياتك إذا هذا هو أبوعرب هذا هو الشعب العربي للأسف

هل تعلم ان هذه الجامعات خرجت وتخرج مئات الأطباء العالمين والبروفيسية المميزين وأكثرهم تأخذهم امريكا لماذا يتميز الأوكراني ويصبح بروفيسور وأنت أخي الطالب العربي اللي جاي من أخر الدنيا لاتعرف حتى الشي البسيط مع انكما في نفس الجامعة تدرسان

أخي الكريم أنا لست في خاركوف طبعا لأقييم لك الوضع بشكل جيد ولكن بشكل عام التدريس بأوكرانيا حسب رأي جيد أكثر من جيد ولكن مستواك هو اللذي يحدد سير تعلمك إذا كنت ترغب بالتعلم هنا يوجد ومؤمن كل شيئ وبالنسبة للغة الروسية في خاركوف وأديسا والشرق الأوكراني كلهم يتكلمون ويدرسون بالروسي ولاتسمع لم يقللك أوكراني نعم عندنا نحن في القسم الغربي يتكلمون باللغة الأوكرانية ومع ذلك يدرسون بثلاث لغات أوركرانية وروسية وانكليزية بس ولتقارب اللغاتين بيفكر البض أنو الروسي اوكراني والأوكراني روسي مشان هيك بتلخيط طبعا لأني ماحفظان غير كم كلمة ونازل يحارب ويجادل فيه بالشارع;)

فّإذا كنت بصدق وجدي تريد التعلم توكل على الله وانويها جهاد في سبيل العلم واهم شي ماتكون من اللي إلهم سوابق في سوريا لأني هدول الشباب كلهم عندهم في سوريا بنات وجلسات سكر بس بالمخفي فبيجي لأوكراينا وبيعلن معلميته وبيفكر أنو أذا اباه وأمه لايرونه فالله لايراه حاشا لله هدول أصحاب القلوب الضعيفة

الحمد لله نحن عم ندرس ومنتعلم والدوام عندنا إجباري والغياب مدفوع الثمن ونظام التدريس بجامعتنا و بجامعة كييف النظام الأوربي وأكثر الجامعات التانية رح تنتقل لهذا النظام

المختبرات جيدة والمدرسين يجيدون أكثر من لغة ومنهم يجيد ثلث لغات طبعا ليس كلغتهم الأم ولكن لديهم قدرات تدريسية وبدهم الطالب اللي يستقي منهم ويتعلم

هاد الدوام في الجامعة وبعد الدوام بإمكانك من بيتك تدخل عن طريق النت تجيب كل محاضراتك من موقع الجامعة وفي كتب وفيديوهات ووسائط تعليمية ايضا على موقع الجامعة هاد عندنا في جامعتنا ورح يطبق في الجامعات التانية

يعني مابيلزمك غر تشغل مخك وتتوكل على الله :rose:

اللي بدو يتعلم بيتعلم حتى ولو كان بالصين واللي بدو يصيع بيصيع ولو بأطهر بقع الأرض
وفعلا هنا البلاد بلاد كفر وفسق وهذا للكافرين ولي لنا نحن المسلمين فنحن خلقنا مسلمين صابرين

أخيرا أسأل الله لي ولك التوفيق وستظهر الأيام كل مخفي

والسلام عليكم

0

#9 User is offline   abd plus 

• Member

Posted 26 October 2007 - 02:47 PM

والله يا اخي حرنة وتعبنة انا في حيرة من امري هل اذهب ام لا
0

#10 User is offline   huussaamm 

• Member

Posted 16 May 2008 - 07:51 AM

وانا كمان كتير محتار وانا هلىء عم ادرس بالهند طب ومفكر اتركه لاه جلطني هدوول الهنوود انجس من اليهوود حاملين السلم بالعرض وعم يرسبوووني على علامة وعلامتين وانا كتير خاايف اضيع شبابي بالهند واطلع بالاخير من غير اختصاص وكمان مفكر اكمل بأوكرانيا ونخلص باسرع وقت ونختص بشي مكان منيييح متل المانيا اميركا اللي هوووو
0

#11 User is offline   kmallassi 

• Newbie

Posted 06 June 2008 - 10:30 AM

انا اخي و اصحابي كلهم بيدرسوا باوكرانيا و هلا منهم صار معيد بالجامعة و الدراسة ممتازة انت اللي بتحدد تنفع معاك ولا لا

الشباب اللي بينصحوك ما تروح ايش الي مجلسهم هناك طيب ما كانو يروحوا باكستان او السودان خاصة السودان فيه طب بالعربي مثل سوريا و الاسلام موجود هناك ....بس طبعا ما راح يروجوا لانه الجو السخن و التراب و البيئة الجامعية السيئة و المدمرة ما راح تنفع معاهم ...كمان البنات مش على هواهم ...

اتكل على الله و روح ادرس خاصة انها راح تدخل الاتحاد الاوروبي و بكرة بامكانك تلف اوروبا كلها هذا لو افترضنا انك ما حصلت على الجنسية الاوكرانية

اخوك د.كمال
0

Share this topic:

الصفحة 1 من 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic